القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 طرق للربح من الاأنترنت تعرف عليها الان

مرحبا زوار مدونة اعمارة للمعلوميات تعلمون ان الربح من الانترنيت ليس بالامر السهل وليس لكل فرد يمكن الربح من الانترنيت فالربح من الانترنيت يتطلب وقت ومجهود وشهرة وزوار هذه بعض الالخطوات المهمة للربح من الانترنيت هنالك قواعد اساسية تسير عليها واليوم ساقدم لكم 10 نصائح اساسية للربح من الانترنيت وستغير حياتك من الاسوى الى الافضل فقط تابع الخطوات ان سرت عليها ستنجح حتما ولن تندم . 

1- الايمان بربح المال من الانترنيت حقيقة :
ان جعل عقلك بؤمن بربح المال من الانترنيت امر حقيقي وتعتبر هذه الخطوت الاولى في الانطلاق في مشروعك لان ان لم تكن تقتنع بهذا المصطلح فلن تجني ولا نصف دولار وليكن في علم الجميع الربح من النت ليس سهلا ابدا . 
2- تعلم التصميم الاحترافي من الدورات والكتب :
ان التصميم الاحترافي هو كذالك مصدر لربح بوسيلة جيدة وتجني الكثير من المال لان التصميم اصبح شئ مهم على الانترنيت مثل تصميم الشعارات او برنرات او اغلفة للكتب ومنها تكسب انت المال من خلال هذا الامر وانا شخصيا انصح به .
3- التسويق الالكتروني :
ان افكارك وتنميتك ومجهوداتك يمكنك كسب منها الاموال والخبرات التي تتميز بها وبذالك نشرها وبيعها على المواقع مثل خمسات اوغيرها من المواقع او المنتديات او الاعلا
نات .
4- البحث عن المواقع الغير نصابة :
في هذه الاونة الاخيرة يوجد العديد من المواقع التي تنصب على الناس التي تدعي انها ستقدم لك المال مقابل شيء او نشر على موقع لتستفيد منك ولن تعطيك اي شئ ومن كثرة هذه الموقع هي الصينية .
وليمكنك التفريق بين النصابة او صادق عبر هذا الموقع 
المشهور : scam adviser . 

5- الاهتمام والاجتهاد اكثر : 
ان الاهتمام بعملك شيئ اساسي ليس فقط تفكر في الربح لان الافضل بيننا لم يكن يجني المال بدون اجتهاد او الجد والعمل المستمر والتمسك بالعمل والمحاولة عند الفشل .
6- الربح من الاعلانات المختصرة Short-en Url :
يوجد العديد من المواقع التي تسلمك الاموال ل 1000 ضغطة على الاعلانات الختصرة PTC اي PAID TO CLICKاقدم لكم بعض المواقع: Adfly , GETSURL,shorte ST
7- الربح من GOOGLE ADSENSE : 
ان جووجل ادسنس من المواقع الاولى والمشهورة التي تعطيك ارباح من اعلاناتك عبر مدونتك في البلوجر او الربح من الفيديوهات من اليوتيوب .

هذه 7 النصائح التي يمكنك ان تسير عليها لتغير حياتك