القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الترجمة الفورية للمحادثات من داخل تطبيقات الدردشة واتس اب ومسانجر



التطبيق يدعى hi translate سيفيدك أيضا حتى في المواقع الغربية التي تزورها حيث يترجم النصوص فيها إلى أي لغة تريدها ، وفي الأخير بالنسبة للناس التي لم تستفد من تطبيق القنوات الذي شرحناه قبل أيام بسبب من الأسباب فستتعرف على تطبيق آخر جميل ومفيد يقدم نفس الخدمة .

يعتبر حل مريح ، لترجمة الرسائل في الدردشة وتسهيل عملية التواصل مع أصدقائك الأجانب وتوصيل رسالتك بوضوح. باستخدام تطبيق الترجمة الفورية للمحادثات ، يمكنك أيضًا ترجمة نص الدردشة في المربع وإدخاله بسهولة تامة.


نعرض لكم أفضل تطبيق ترجمة فورية لهواتف أندرويد يمكن تحميله واستخدامه للخدمات التي يقدمها في المجالات التالية : شرح الكلمات والنصوص فقط عبر الهاتف في برنامج دردشة.

الترجمة الفورية للمحادثات من داخل تطبيقات الدردشة

تطبيق hi translate أقوى مما تعتقد إذا كنت تستخدمه تقريبًا في تطبيقات التواصل  المختلفة (Facebook و WhatsApp و Messenger وما إلى ذلك) ، يمكنك الحصول على ترجمات فورية وأصلية واحترافية.

تطبيق ترجمة الرسائل hi translate مفيد جدا ، ويتم الترجمة عن طريق تحريك الرمز العائم للحصول على المحتوى المطلوب في بضع ثوانٍ. يسمح لك بالدردشة بكل حرية مع الأصدقاء الأجانب.

ميزة تطبيق hi translate لترجمة الرسائل أثناء الكتابة أو الدردشة في التطبيق


من خلال هذا التطبيق ، يمكنك ترجمة المحادثة فورًا دون الدخول إلى تطبيق الترجمة نفسه ، والذي يختلف عن تطبيق الترجمة من Google عبر التطبيق الصوتي. من خلال هذا التطبيق ، يمكنني بسهولة تامة وبشكل مباشر ترجمة المحادثة وإظهار النتائج الخاصة بالترجمة بشكل فوري.


رابط تحميل تطبيق : hi translate  

تعليقات