القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على هذه اللعبة الرائعة الخاصة بأصحاب العقول الراقية حتما ستعجبك ! لن تضيع الوقت بها

كثيرا ما نشاهد تجارب فيزيائية حركية التي يقوم بها المحترفون ، سواء في مختبرات او ساحات و هي عبارة عن مجموعة من الحركات المختلفة تكون نهايتها مشوقة وممتعة فتشاهد كرة تسقط فترفع ميزان و الميزان يشغل محرك حتى في النهاية يعطيك نتيجة تذهلك .
طبعا في تدوينة اليوم سأعرفكم على لعبة أندرويد تعطيك امكانية الإبداع ،و هي واحدة من تلك الألعاب الخاصة بالأذكياء وأصحاب العقول الراقية فهل تريد زيادة قدراتك العقلية وزيادة إبداعك بطريقة ممتعة جدا ؟ إذا أنت في المكان الصحيح , تعتبر لعبة واحدة من تلك الألعاب الخاص بالتحليلات والتجارب الفيزيائية فعلى سبيل المثال  تشاهد كرة تتدحرج فتسقط كتابا ، فيقوم الكتاب برفع ميزان ، و يقوم هذا الاخير بتشغيل محرك  .

اللعبة لا تخلو من الصعوبات فعديد المراحل تتطلب منك ذكاء كبير و هي كليا تحوي 60 مرحلة كل واحدة اصعب من الأخرى ، و كل ما عليك هو وضع كرات و بعض الأشياء في اماكنها الصحيحة حتى تعطيك المعادلة الصحيحة لتحرك كل الدارات بكل صحيح ، اسم هاته اللعبة هو Perchang و هي متوفر مجانا في سوق بلاي ، طبعا هاته اللعبة ستساعدك كثيرا في حياتك الواقعية حيث ستقوم بتنشيط ذكائك و تركيزك ، انا شخصيا وجدتها لعبة جد مهمة و ليست مضيعة للوقت مثل الالعاب الاخرى التي نجدها عادة في سوق بلاي .
لتحميل لعبة Perchang من جوجل بلي من هنا  
من رابط خارجي من هنا 

تعليقات