القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق رائع لتغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون

تطبيق تغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون : من بين المقالب المزعجة صراحة و لكن ممتعة في نفس الوقت هي عندما تقوم بالدردشة مع صديقك على واتساب أو تتصل به من رقم هاتفي مجهول و تجعله يظن أنك فتاة فينطلي عليه المقلب و تجعله يفقد صوابه عندما يعرف بذلك .
 أغلب الاشخاص لا يمكن أن تنطلي عليهم هذه الحيلة بشكل سهل حيث أن الأغلبية تطلب أن تتوصل بمقطع صوتي تتحدث فيه الفتاة للتأكد ، و ربما إجراء إتصال هاتفي ، و بما أنك رجل و صوتك خشن فهذه تعتبر مشكلة ، لكن دائما هناك لكل مشكلة حل .
في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على تطبيق تغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون و هو عبارة عن برنامج أو بعبارة أخرى تطبيق مجاني و مميز للغاية يوفر خصائص متنوعة يمكنك الإتسفادة منها و هو برنامج يدعى Call Voice Changer – IntCall .
و من أقوى مميزات هذا التطبيق أنه يعمل على تغيير الصوت أثناء المكالمة إلى صوت إمرأة و هذه خاصية لن تجدها إلا في القليل من البرامج ، و طريقة إستعماله بسيطة جدا و هي كالآتي :
تقوم بتحميل التطبيق عبر الرابط أسفل الموضوع ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيله و الدخول إليه ، ثم تقوم بإختيار صوت امراة ثم بعد ذلك تقوم بالإصتال برقم صديقك الهاتف و التحد معه بشكل عادي .
أنت سوف تتحدث بشكل طبيعي لكن الصوت الذي سوف يتم سماعه من طرف صديقك سيكون صوت إمراة نظرا لأن البرنامج سوف يقوم بتغيير نبرة الصوت الى صوت امراة بشكل تلقائي اثناء حديثك.
تحميل التطبيق على : آيفون – آندرويد

تعليقات