القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 30 Ultra

 لدى موتورولا مفاجأة شيقة للغاية لشهر يوليو المقبل. تعمل الشركة على هاتف ذكي جديد متطور يهدف إلى منافسة سامسونغ وشياومي وآبل . سيصل Motorola Edge 30 Ultra كواحد من أقوى الهواتف وأكثرها إثارة في عام 2022. تسمح لنا التسريبات بالفعل بالتعرف عليه بشكل أفضل قليلاً.



لن يكون جهازًا رخيصًا ، لكنه سيقدم قائمة بأهم الميزات في المقابل. لن يحسد عليه الكثير من  سامسونغ S22 أو Xiaomi 12. إنه هاتف راقى متكامل ، حتى أنه أكثر تقدمًا من العديد من الهواتف الذكية اليوم.

لن تترك موتورولا أي شيء في جعبتها : فإن Motorola Edge 30 Ultra التالي سيحصل على كل شيء. ستركز الشركة جهودها على 3 نطاقات: الأداء والكاميرا والبطارية. كل هذا مصحوب بإعادة تصميم الجهاز وتحديث معظم المكونات.


ستحتوي شاشة هاتف Edge 30 Ultra على قطري يبلغ 6.67 بوصة ، وستكون FullHD + و OLED وستوفر معدل تحديث للصورة يبلغ 144 هرتز.من حيث التصميم ، من المتوقع أن يتم استخدام الحواف بشكل جيد للغاية و ستحتوي الكاميرا الأمامية على فتحة في المنتصف.


سيكون الأداء القوي للهاتف مسؤولاً عنه معالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ، تحديث 8 Gen 1. إنه أقوى وأكثر كفاءة أيضًا ، لذلك سيكون تحسينًا على المعالجات الحالية المتطورة. سيكون مصحوبًا بأعداد كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.



سيحتوي Motorola Edge 30 Ultra على كاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل باعتبارها عامل الجذب الرئيسي. تم تصنيعها بواسطة  سامسونغ وتصل كطريقة جديدة حيث ستبدأ بعض الهواتف الذكية في  تضمينها في نهاية العام. 


تتكون الوحدة من مستشعر 200 ميجابيكسل هذا و 50 ميجابيكسل آخر و 12 ميجابيكسل ثالث. الكاميرا الأمامية ليست بعيدة ، وتقدم مستشعر 60 ميجا بيكسل لصور السيلفي.


آخر ميزة كبيرة نعرفها عن Edge 30 Ultra هي الشحن. ستنتقل  موتورولا من 68 إلى 125 واط. هذا يعني أن تكون قادرًا على إعادة شحن الجهاز في وقت قياسي بشكل مساوي مع معظم الأجهزة المتطورة الحالية.


يحتوي Motorola Edge 30 Ultra على كل ما هو ضروري لإثبات نفسه كأفضل هاتف محمول من  موتورولا لعام 2022 وأيضًا يدخل في أفضل الهواتف الذكية لهذا العام. الآن يبقى الانتظار بضعة أسابيع أخرى لمعرفة كل التفاصيل.

تعليقات