القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق راديو يجمع 100000 محطة إذاعية من جميع أنحاء العالم مجانًا وبدون إعلانات


تطبيق راديو يجمع 100000 محطة إذاعية من جميع أنحاء العالم مجانًا وبدون إعلانات

  يحتوي هذا التطبيق على عشرات الاف راديو من الممكن أن يصبح تطبيقك المفضل الجديد اعتبارًا من اليوم. يدعى Audials Play، وهو تطبيق يسمح لك بالاستماع إلى محطات الراديو من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني تمامًا.



نظرًا لأن العديد من الهواتف الذكية لا تشتمل على راديو FM ، فإن التطبيقات التي تتيح الوصول إلى محطات الراديو تكتسب شعبية. من بينها جميعًا تطبيق، Audials يعد واحد من أفضل ما هو موجود في تقديم خدمات المحطات الاذاعية.



يوفر التطبيق الوصول إلى محطات الراديو والبودكاست من جميع أنحاء العالم في أداة واحدة. بحيث يحتوي Audials على قاعدة بيانات ضخمة من المحطات الإداعية والبرامج ، والتي يتم تحديثها باستمرار وتشمل محطات بجميع اللغات.


كما يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مع خيار الوصول إلى محطات كل بلد والنوع بطريقة سهلة و بسيطة ، وبدء تشغيل المحطات بنقرتين فقط.



بالإضافة إلى ذلك ، تطبيق الراديو يتضمن وظائف إضافية مثل إمكانية بث الصوت إلى ميزة Chromecast ، أو استخدام محطة إداعية كمنبه في وقت محدد أو ضبط مؤقت بحيث يتوقف الصوت عن التشغيل تلقائيًا. كما يتضمن أيضًا دعم Android Auto ، بحيث يمكنك استخدام Audials للاستماع إلى ملفات podcast ومحطات الراديو في السيارة.



مع تطبيق Audials ، يضمن لك الاستماع إلى البودكاست ، والقدرة على البحث في قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة بها عن البرامج الأكثر شيوعًا والاستماع إليها دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيقات أخرى. تتمثل إحدى وظائفه الأخرى المثيرة للاهتمام في إمكانية تحميل الموسيقى الخارجية من جهاز كمبيوتر ، كما يمكن استخدام Audials كمشغل موسيقى للهاتف.


- رابط التطبيق :  Audials Play

تعليقات