القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع المواقع الالكترونية للربح من التسويق بالعمولة


أنواع المواقع الالكترونية للربح من التسويق بالعمولة

 تنتشر العديد من مواقع الويب التي يمكنك إنشاؤها للربح من خلال التسويق بالعمولة للمنتجات أو تقديم الخدمات، كيفية الربح من التسويق بالعمولة وسنوضح قائمة أكثر أنواع الموقع شيوعا : 


- موقع الصفقات اليومية


تشير المصادر إلى أن هذا النوع من المواقع يتمتع باستراتيجية قوية وفعالة في زيادة المبيعات وبالتالي زيادة جني الأرباح. 


يسمى الصفقة اليومية و أيضا المبيعات السريعة هي إحدى نماذج مواقع الويب التي تعرض منتجا واحدا للبيع لمدة 24 إلى 36 ساعة متتالية. حيث يتم إرسال العروض إلى العملاء المحتملين من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو وسائط منصات التواصل الاجتماعي.


وكلما زاد عدد الصفقات التي توزعها كلما زادت العمولة التي تحصل عليها، حيث يمكنك الحصول على ما بين 30٪ و 50٪ من كل عملية بيع يقوم بها المستخدمين. 



- موقع مقارنة الأسعار


هذا الصنف من المواقع تعرض لك قائمة منتجات مرفقة مع أسعارها من متاجر مختلفة ومتنوعة، وربما تحتوي هذه المواقع على تقييمات المستخدمين. 


عندما يضغط المستهلك على رابط المنتج ويقوم بزيارة موقع البائع فإنك تكسب عمولة مقابل ذلك الدخول. 


بالطبع، فإن هذه المواقع تسهل عملية شراء المنتجات بأفضل الأسعار المتاحة .



- موقع مراجعة المنتجات


تشير بعض الدراسات أن 81٪ من المتسوقين على الأنترنت يحبذون البحث عن المنتجات، وقراءة التعليقات من المستخدمين الآخرين قبل إتمام عملية الشراء.


ومن هنا ظهرت أهمية مواقع مراجعة وتجريب المنتجات، حيث تحتوي على مراجعات الخبراء للمنتجات التي استخدموها بعد عمليات الشراء، بالإضافة إلى ذلك تتضمن تعليقات من مستخدمين آخرين. 


طريقة الربح من هذه المواقع والمنصات تكون عن طريق كسب عمولة من خلال رابط الإحالة الخاصة بك، وذلك عندنا يقوم العميل بعملية الشراء أو يكمل أي إجراء آخر مطلوب.


وتكمن فائدتها في إمكانية الحصول على توصيات موثوقة عن المنتجات التي ترغب في شرائها وطلبها، وكنتيجة لذلك تحول دون الوقوع ضحية لعملية شراء منتج غير مرغوب فيه.



- موقع المقالات


تقدم هذه المواقع اختيار مجال يثير اهتمامك ولديك شغف كبير للكتابة فيه وتقديم محتوى مكتوب ومناقشة الآخرين حول هذا الموضوع والمشكلات ذات الصلة. 


حيث يمكنك كتابة منشور مدونة منفصل لمنتج و تضمين الروابط التابعة داخل المقالات للربح من التسويق بالعمولة، وهنا يجب الانتباه إلى ضرورة تضمين الروابط ذات الصلة بموضوع المقالة.


وهناك العديد من المقالات التي يمكن إدراجها في الموقع، منها: 


- القوائم. 


- النقارير. 


- المقالات الطويلة. 


- مقالات النقاش. 


- المقالات البحثية. 


- المراجعات والملخصات. 


كانت هذه قائمة بأشهر أنواع المواقع الالكترونية والمنصات ذات الصلة التي يمكن استخدامها للربح من التسويق بالعمولة ، ويمكن لك اختيار ما يناسبك، أو استخدام أكثر من نوع حسب قدراتك المعرفية. 

تعليقات